"الساحل للاتصالات" تطلق خدمات الأنترنت الثابت اللاسلكي

خميس, 30/09/2021 - 14:09

أعلنت شركة "الساحل للاتصالات" رسميا انطلاقة عملها "كأول مزود خدمات الانترنت الثابت اللاسلكي عالي السرعة وغير محدود للشركات والأفراد في موريتانيا".
 
وقالت الشركة في بيان وصل الأخبار إنها "تستخدم حلولا رقمية عالية الجودة مقدمة من طرف أفضل الشركات العالمية المصنعة لمعدات النطاق العريض، وبفريق وطني لديه الخبرة والكفاءة من أجل توفير إنترنت سريع وغير محدود".

 

وأضافت أنها "تُؤمن بأهمية دور الإنترنت في تنمية وتطوير الاقتصاد والتعليم والصحة وكل المجالات الحيوية في عالم اليوم، وتعمل على تقديمها بجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع". 

 

ولفتت إلى أنها بدأت تغطية مدينة نواكشوط بالإنترنت عالي السرعة وغير محدود، واعدة بأن تشمل خدماتها باقي عواصم الولايات. 

 

وأشارت إلى أن الترخيص الذي حصلت عليه، والذي يحمل الرقم: "  Auth AR -28/ 21 CNR/DTP"، يدخل "في إطار برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني و الرامي إلى تنفيذ سياسة تحول رقمي يشكل تطوير البنية التحتية للاتصالات أحد ركائزها".

 

وهذا نص البيان الصادر عن شركة الساحل للاتصالات:
 
 
بيان صحفي

بدأت شركة الساحل للاتصالات رسميا عملها كأول مزود خدمات الانترنت الثابت اللاسلكي عالي السرعة وغير محدود للشركات والأفراد في موريتانيا.

 

وقد حصلت شركة الساحل للاتصالات على ترخيص رقم:   Auth AR -28/ 21 CNR/DTP من طرف سلطة التنظيم كأول مزود لخدمات الإنترنت الثابت اللاسلكي في البلد  

 

ويدخل هذا الترخيص في إطار برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني و الرامي إلى تنفيذ سياسة تحول رقمي يشكل تطوير البنية التحتية للاتصالات أحد ركائزها

 

تستخدم الساحل للاتصالات حلولا رقمية عالية الجودة مقدمة من طرف أفضل الشركات العالمية المصنعة لمعدات النطاق العريض و بفريق وطني لديه الخبرة والكفاءة من أجل توفير إنترنت سريع وغير محدود.

 

نؤمن في الساحل للاتصالات بأهمية دور الإنترنت في تنمية وتطوير الاقتصاد والتعليم والصحة وكل المجالات الحيوية في عالم اليوم، ونعمل على تقديمها بجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع.

 

بدأت شركة الساحل للاتصالات تغطية مدينة نواكشوط بالإنترنت عالي السرعة والغير محدود على أن تشمل خدماتها باقي عواصم الولايات.

 

للحصول على معلومات أكثر عن شركة الساحل للاتصالات وخدماتها يمكنكم زيارة موقعنا: www.saheltelecom.com