
قدمت جمعية الشيخ سيدي باب "عمامة" باب ولد الشيخ سيديا كتركيم للدكتور كمال ولد عبد اللطيف الذي قدم من قطاع غزة قبل فترة قصيرة.
وقال رئيس الجمعية السيد يوسف أبو مدين أنهم انتهزوا هذه الفرصة لتكريم الدكتور بأرفع وسام لدى الجمعية ، والذي يتمثل فيه نهج وفكر ودعوة مجدد عصره الشيخ سيدي باب ، وأضاف ولد أبو مدين أن رحلة الدكتور كانت مشرفة لكل الموريتانيين وأحرار العالم .
وبدوره عبر جراح العظام الدكتور كمال عن شرفه باستقبال هذه الجمعية المباركة وهذا التكريم الذي اعتبره تكريما للقضية .



.jpeg)
.jpeg)


.gif)
