كفى نعيقا يا غربان الشؤم والتخريب

ثلاثاء, 09/04/2024 - 00:35

إلى السفلة العملاء المأجورين من مروجي الدعاية الكاذبة ومستولدي الفتن يمكنكم التفنن في الترويج الأكاذيبكم وصناعة الوھم حولكم يمكنكم التطفل علي الإقتصاد رغم انكم لا تفھمون خباياه يمكنكم الكذب وتلفيق علي الصحة والتعليم والبني التحتية يمكنكم المتاجرة بالفقير والضعيف والجاھل يمكنكم العب علي وتيرة الون والعرق من اجل سمعة زائفة او طمع في دريھمات يمكنكم بث الأخبار الملفقة وزائفة دون الخوف من ملاحقه او عقوبة.
لاكن حين يصل جھلكم وغيكم الي  توهين الجيش والمساس بصورته وهيبته”. ھنا نقولها وبي اعلي صوت توقفوا ايها الجبناء فمن لايعرف الوغي والمبيت في دروبه لايحق له ان يتكلم.
مھلا ايھا الجبناء
انھم  ابناء هذا الوطن الذي ابعدهم حب وطنهم عن أبنائهم   و زوجاتھم  حملوا معهم احلامهم ورؤيتهم التي رسموها لبلد جميل وزاهر وآمن ومستقر بلد تنعق قوقاءه في لحمھم اليوم  دون إدراك ما يعانون و يتكبدون من عناء علي تخوم اطراف البلد المترامية من مشقة في ضبط أمن وطنھم .
مھلا ايھا الجبناء
فھم من يجب ان نوجه لھم تحية اجلال واكرام وتاييد.
لانھم ابناء جيشنا الباسل الابطال الذين وقعوا بدمائهم  على صك الشرف والاخلاص والمواطنة الصالحة وليعلم من تسول له نفسه التقليل من هذا الجيش وعملياته العسكرية انھا هي بالاساس لحماية شرفه وعائلته التي اشك انه حافظ عليها مثل ما يحافظ عليها رجال لا تلھيھم تجارة ولا بيع عن أمن وطنھم .
مھلا ايها الجبناء فهؤلاء رفقة سلاح شهدائنا الذين بذلوا دمائھم علي لأيادي الآثمة  في موقعة لمقيطي 1 يونيو 2005  ،
حيث سقط شهداء الوطن في مواجهة استثنائية كشفت المعدن النفيس للجندي الموريتاني ھؤلاء رفقة سلاح جنودنا الذين بذلوا دمائھم دفاعا عن الأرض والوطن اثناء
.الهجوم الإرهابي في الغلاويه 27/12/2007
والهجوم لإرهابي في تورين 9/سبتمبر 2008
مھلا ايھا الجبناء فهؤلاء رفقة السلاح شھداء الوطن ، مساء الأحد  الموافق 5 مارس 2023 في السجن المركزي بنواكشوط
مھلا ايها الجبناء فهؤلاء رفقة السلاح الدركي المصطفى ولد الخضير الذي قتل مقبلا غير مدبر
الرحمة والمغفرة لشهداء موريتانيا من ابناء جيشنا الباسل  ممن قاتل وممن يساند وومن يدير وممن ينقل الاحداث وفقكم الله جميعا ونصر من الله وفتح قريب.
مھلا ايھا الجبناء يا من لا تفقهون ولا تعلمون الا ما غسلت به أدمغتهم الصغيرة من حشو ولغو .. الجميع ...
.. فكفوا ألسنتكم كفاكم
المجد  للجيش وشهداءه الابرار ولشعبنا الموريتاني الفوز والرخاء.
بقلم شيخنا سيد محمد