حضور قوي للامين العام ولد الديه في استقبال ولد الغزواني

أحد, 04/04/2021 - 22:52

 تسارعت القوى السياسية والقبلية الفاعلة فى الحوض الشرقي إلى تلبية الدعوة التي وجهها حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم لقادته ومناضليه وساكنة ولاية الخوض الشرقي عامة من أجل الحضور الي تمبدغه، قبيل وصول السيد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الي مدينة تمبدغه ضمن حراك يستهدف تشكيل صورة عن الوضع التنموي  القائم بتوجيه مباشر من الرئيس.

وقد  وصل السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الي مقاطعة صباح اليوم لافتتاح اكبر مشروع تنموي رعوي في البلاد و للاطلاع على أوضاع السكان، والاستماع لرموز العملية السياسية، وجرد المشاكل المطروحة، والخروج بخلاصة عن الأوضاع التنموية في الولاية.

وأجمع المراقبون في الولاية علي أهمية الدور البارز الذي قام به الأمين العام للوظيفة العمومية السيد احمد ولد محمد محمود ولد الديه .من اجل نجاح التحضير لزيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الي مقاطعة تمبدغه ويعتبر السيد  : احمد ولد محمد محمود ولد الديه  , من الشخصيات التوافقية في ولاية الحوض الشرقي والغربي ولعصابة والذي يعرف بالصدق في المواقف والصرامة في تطبيق توجيهات السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وكذلك دعمه لتوجيهات الحزب الحاكم .

ويحظى الرجل بحب الجميع داخل  هذه الولايات وخارجها لما يتميز به من صدق الحديث والالتزام ومن أجل نجاح هذه الزيارة وجه الاطار البارز وابن مقاطعة الحوض الشرقي , الدعوة لكافة وجهاء وأطر مقاطعة تمبدغه وولاية الحوض الشرقي، من أجل التحضير لتنظيم استقبال يليق بالرئيس , وقوفهم مع توجهات الدولة و دعمهم لبرنامج رئيس الدولة " تعهداتي" و شد اللحمة بين أبناء المقاطعة و نبذ التفرقة و الاختلافات .

الأمين العام للوظيفة العمومية السيد احمد ولد محمد محمود ولد الديه  لعب دورا كبيرا في نجاح زيارة رئيس الجمهورية لمقاطعة تمبدغه  صباح اليوم الثلاثاء  من خلال  التعبئة والتحسيس ولا غرو فهو إطار كفئ و  نزيه .

وتطالب أطراف عديدة في الحوض الغربي ولعصابة والحوض الشرقي بتعيينه   حيث يحظى بإجماع في وسطه القبلي وهو ابن رجل الدولة الكبير الراحل محمد محمود ولد الديه.

و يقود السيد احمد ولد محمد محمود ولد الديه مجموعات عريضة في مناطق الشرق الموريتاني ويتمتع كذلك بالقيادة التقليدية لمجموعة لهواشم شرفاء  لقلال الافاضل.

نوح محمد محمود