
بيان شكر و تقدير
تتقدم أسَرُ أهل إديقبي و أهل بَايِنِّي و أهل الشيخ سيديا بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى كافة الأقارب والأصدقاء والمعارف و المحبين، وإلى جميع من واساها وقدم لها التعازي الصادقة في مصابها الأليم، سواء بالحضور أو الاتصال أو عبر مختلف وسائل التواصل، سائلين الله أن يجزي الجميع خير الجزاء وأن يرحم فقيدتنا حفصة بنت إديقبي برحمته الواسعة.
كما تتوجه بشكر خاص إلى فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وإلى معالي الوزير الأول، السيد المختار ولد اجاي، على كريم تعزيتهما ومواساتهما النبيلة، وما أبدياه من مشاعر صادقة كان لها بالغ الأثر في التخفيف من وقع هذا المصاب.
وتعرب الأسرة كذلك عن امتنانها لسعادة سفير دولة غامبيا السيد عمر فَّاي و لكل العلماء و الأئمة و المسؤولين و رؤساء الأحزاب و الجمعيات و المنظمات الأهلية والمنتخبين والأطر والوجهاء وسائر المواطنين الذين شاركوها أحزانها ووقفوا إلى جانبها في هذه المحنة.
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يحفظ الجميع من كل مكروه.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
انواكشوط بتاريخ: 21 يونيو 2026 الموافق 5 محرم 1448 هجرية.

.jpeg)
.jpeg)


.gif)
