ذ.أحمد كلي ولد الشيخ سيدي يوحد صفوف الطيف السياسي خلال دعوة ل آل انحوي (فيديو)

سبت, 21/01/2023 - 22:04

احتضنت قرية عين السلامة شمال بتلميت اليوم السبت دعوة على شرف محمد الحافظ ولد انحوي رئيس التجمع الثقافي الإسلامي منظمة من طرف الدبلوماسي والوزير السابق الشخصية الوطنية المعروفة أحمد كلي ولد الشيخ سيديا .

وتميزت هذه الدعوة الأولي من نوعها بتوحيد الصفوف ولم الشمل ، حيث حضرها مختلف الطيف السياسي المحلي والوطني والشخصيات الوطنية المستقلة والأمراء والأعيان .

وكان من بين حضور هذه التظاهرة الشيخ محمد الحافظ انحوي رئيس التجمع الثقافي الإسلامي ووفد معتبر من مجموعته بالإضافة إلي وزير التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة المختار ولد اليدالي والشيخ الفخامة ولد الشيخ سيدي وأمير الترارزة أحمد سالم لحبيب والدبلوماسي والوزير السابق محمد فال بلال والشخصية الوطنية بيجل ولد هميد والنائب والرئيس محمد غلام ولد الحاج الشيخ وعدد كبير من الأطر والفاعلين.

وأشار باب ولد هارون ولد الشيخ سيدي خلال كلمة رسمية بالمناسبة  أن هذه الدعوة فرصة للتذكير بأواصر الأخوة والمحبة والعلاقة القوية التي تربطهم بآل انحوي، مرحبا باسم الأستاذ أحمد كلي بجميع الحضور ومؤكدا أن هذه الدعوة الأخوية كانت فرصة لصلة الرحم واللقاء ولم الشمل  دون أن يكون لها هدف سياسي .

مضيفا أن مثل هذا المستوى من اللقاءات الأخوية يتسامي لمقام الرؤي لما يتعلق بالشأن العام مع حق كل من الحضور في تبني موقفه وتموقعه وفي هذا الصدد يضيف ولد الشيخ سيدي أن الأستاذ أحمد كلي وكل من يشاطره الرأي يغتنم هذه الفرصة لتثمين ماتبذلهالقيادة الوطنية الرشيدة من جهد موصول للم الشمل وتقوية اللحمة الوطنية لتحقيق متطلبات النهوض والتقدم في جو يطبعه العدل والانصاف والأمن والاستقرار والعناية بالفئات الهشة .