الشيخ الرضى: لا أنام بدون المهدئات بسبب التفكير فى تسديد الديون (تسجيل)

جمعة, 01/05/2020 - 16:59

قال الشیخ علي الرضى بن ناجى الصعیدي ان حدیثھ یوم امس عن كونھ لیس ھو من أخذ الدین مباشرة ووقع الوثائق بشأنھ مع من تم الشراء من عندھم قد أسيء فھمھ او حرف عن قصده وتم تأویلھ على انھ إنكار منھ للدیون المستحقة علیھ. وشدد الشیخ الرضى فى تسجیل صوتي توضیحي الیوم الجمعة انھ لم ولن ینكر الدیون التى علیھ وانھ یعترف بمسؤولیتھ عنھا لان من أخذوھا باسمھ ھم نوابھ الخمسة وقد خول لھم القیام بتلك المعاملات التجاریة باسمھ، وما قال فى تسجیلھ لیوم الخمیس كان یعني بھ انھ لا یعرف الذین یطالبونھ بالدیون لانھ لم یاخذھا منھم مباشرة.

 وجدد الشیخ التزامھ بتسدید الدیون كاملة وان ھناك مساعي جادة ومتقدمة لتسویة الملف لكنھ لا یستطیع البوح بتفاصیل تلك الجھود نزولا عند رغبة بعض الخیرین الذین یعملون على تسویة الدیون. غیر انھا باتت قریبة.

واضاف ان أغلبیة اصحاب الدیون لا یضغطون علیھ بل یسألون الله ان یعینھ، ومع ذلك فانھ منشغل جل وقتھ بالتفكیر فى تسدید الدیون لدرجة انھ لم یعد ینام دون الأدویة المسكنة، وحذر من ظلم أھل الدیون لھ لانھ لیس لدیھ ما یعطیھ لھم وانھ یعمل على ذلك وأكثر عجلة منھم لانھ تعرض للكثیر من الاساءات والكلام الجارح والتھدید والوعید.