تازيازت توزع مساعدات بقيمة 63000 دولار للمجتمعات المجاورة للمنجم

جمعة, 05/04/2024 - 16:45

خلال شهر رمضان المبارك، قامت كينروس تازيازت بالعديد من الهبات للمجتمعات المحلية والبلديات المجاورة للمنجم لتأكد  التزامها الثابت بتقديم الدعم المستمر لهم خاصة خلال هذه الفترة المباركة من السنة.

تم في 21 مارس تسليم أثاث عالي الجودة لعشرة مساجد في مدينة الشامي بحضور حاكم وعمدة الشامي. كما عبر الأئمة المحليون عن شكرهم الكبير لهذا التبرع الذي تجاوز توقعاتهم. وشددوا على أن هذه الخطوة الجديدة ترمز إلى التعاون الوثيق بين كينروس تازيازت وبلدية شامي.

تم توزيع 187 سلة غذائية لشهر رمضان مخصصة للمجتمعات في القرى المجاورة لتازيازت هذا العام بحضور حاكم تميمشات وممثلين عن مختلف العمد المعنيين. كانت كل حقيبة تحتوي على مواد غذائية أساسية مثل الأرز والسكر وزيت الطهي والحليب والتمر والشاي.

أخيرًا، تم تسليم دفعة من المعدات تتضمن ثلاثة ثلاجات واثنين من المجمدات التي تعمل بالطاقة الشمسية بالإضافة إلى مولد كهربائي لبلدية إينال قبل شهر رمضان للسماح بتخزين بعض المنتجات الغذائية بشكل جيد للسكان. عبر عمدة إينال عن رضاه الكبير ورحب بتأثير الشركة على المجتمعات المحلية من خلال الأنشطة الاجتماعية والمجتمعية لتازيازت.

تظهر هذه السلسلة ، ثلاث هبات بقيمة إجمالية تبلغ 2.5 مليون أوقية موريتانية (تعادل 63,000 دولار أمريكي) خلال شهر رمضان، اهتمام تازيازت الكبير الذي توليه للمجتمعات المجاورة واحترامها للسكان المحليين.