روصو: النائب إسحاق أحمد مسكه يرمي بثقله خلال زيارة رئيس الجمهورية

جمعة, 03/02/2023 - 15:19

خطف حضور نائب مقاطعة بتلميت وصوتها في البرلمان النائب إسحاق أحمد مسكه الأضواء منذ وصوله لأول يوم في وفد رفيع من أنصاره للتعبئة والتحسيس من أجل إنجاح زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ومهمة رئيس حزب الإنصاف ماء العينين ولد أييه .

حيث واصل النائب الليل بالنهار وحشد وفده والاصطفاف في مقدمة مستقبلي بعثة الحزب خلال اليوم الأول من الزيارة ،كما شكل حضورهم للمهرجان التاريخي بملعب رمظان دفعا قويا لنجاح المهرجان الجماهيري الحاشد.

وخلال المساء من نفس اليوم حظي النائب والمرشح الأبرز لنيل ثقة الحزب مرة أخرى بلقاء مطول مع رئيس الحزب بمقر اتحادية الإنصاف بروصو مع مجموعة كبيرة من داعميه والمطالبين بترشيحه.

 

كما تقدم النائب الموقر صفوف المستقبلين لرئيس الجمهورية أمس الخميس بمطار روصو مع حشد جماهيره وأنصاره على طول الطريق الرابط بين المطار والمدينة لتحية فخامة رئيس الجمهورية والترحيب به.

هذا ويعول سكان مدينة بتلميت وفاعليها علي الحزب في اختيار ولد أحمد مسكه الذي عرف بمداخلاته القوية في البرلمان وطرحه الدائم لمشاكل الدائرة ، والسعي في حل أغلب المشاكل التي تواجه الساكنة خصوصا في مجال الخدمات كأزمات الماء والكهرباء والصحة وجهوده الكبيرة خلال جائحة كوفيد-١٩.