الحدود العراقي يشكو اللاعب الموريتاني سويعيد

سبت, 03/09/2022 - 19:09

أكد نادي الحدود العراقي أنه سيقدم شكوى ضد اللاعب الموريتاني محمد سويعيد كابي للفيفا وذلك عبر صفحة النادي الرسمية .

وكان النادي تعاقد مع اللاعب منذ قرابة شهر قبل أن يطلب الاتحاد الموريتاني من النادي تأجيل طلب التحاق اللاعب به من أجل فسح المجال ليلعب مع مع منتخب المحليين الدور الفاصل ضد غينيا بيساو في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين .

وأكد مصدر مقرب من النادي لتقدمي أن النادي لن يفرط في حقه مشيرا أن القضية شهدت تدخل الاتحاد الموريتاني من أجل تعطيل الصفقة وبقاء اللاعب مع افسي نواذيبو.

وجاء في بيان النادي :

ادارة الحدود : سنشكو الموريتاني اسويعيد للفيفا

المكتب الإعلامي

اعلنت الهيئة الإدارية لنادي الحدود الرياضي انها بصدد تقديم شكوى رسمية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحق محترفها الموريتاني محمد اسويعيد .

ذكر ذلك امين سر النادي حازم تيموز ، والذي اوضح : ان اللاعب وقع عقد انضمامه مع الفريق منذ فتح نافذة الانتقالات الصيفية ، اضافة الى وصول المخالصة بين اللاعب وناديه السابق نواذيبو الى ادارة نادينا .

واضاف تيموز : رغم ابرامنا لصفقة انضمام اللاعب لصفوف الفريق الاول منذ وقت مبكر ، الى اننا لم نعارض تواجده مع منتخب بلاده وسمحنا له بالانخراط في صفوفه طوال الفترة السابقة .

وتابع : تفاجأنا بمماطلة اللاعب بعدم القدوم الى بغداد والتواجد رفقة زملائه في معسكر الفريق من جهة ، وتعمد الاتحاد الموريتاني بعدم ارسال بطاقة الاستغناء الدولية للاعب من جهة ثانية ، رغم تواصلنا معهم ومطالبتنا لهم بإرسالها مراراً وتكراراً .

وعن الاجراءات التي ستتخذها ادارة الحدود اكد مشرف فريق كرة القدم : ان الإدارة تحتفظ بحقها بتقديم شكوى رسمية على اللاعب والاتحاد الموريتاني لدى الاتحاد الدولي (فيفا) وانها بدأت فعلياً بإجراءات رفع الشكوى عن طريق محامي النادي .