شاب موريتاني يحتل المرتبة الثالثة ضمن قائمة ”فوربس“ للشباب الأفارقة المؤثرين

أربعاء, 03/08/2022 - 09:59

احتل المهندس الموريتاني الشاب المقيم في الخارج محي الدين سيف، المرتبة الثالثة ضمن قائمة (فوربس Forbes) لأكثر 30 شاباً افريقيا مؤثرا في العام 2022.

 

وأحرز الشاب السنغالي الشهير "خابي لام"، المؤثر والنشط على تطبيق TikTok، المرتبة الأولى، في قائمة فوربس، بينما أحرز المرتبة الثانية "تيدي كوسوكو" الذي يعمل في مجال تطوير ألعاب الفيديو لتعزيز التقاليد الأفريقية.

 

ويدير الشاب الموريتاني، محي الدين صحبة فريقه شركة (HrFlow.ai)، العاملة في مجال تحديد المهارات والقدرات المطلوبة لعروض العمل وحلول الموارد البشرية باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة.

 

ووصفت "فوربس" شركة محي الدين بأنها من بين الشركات التي كانت رائدة في نشر تقنيات الموارد البشرية كما أنها تضع نفسها مع عدد قليل من اللاعبين في الصناعة في طليعة التعلم العميق في جميع أنحاء العالم. 

 

كما وصفت الشاب الموريتاني بـ"رائد الأعمال الشاب" الذي يريد "أن يضع خبرته في خدمة بلده ، موريتانيا ، وبطريقة ما يلعب دور المستشار "غير الرسمي" للسلطات، حيث يقدم بالفعل نصائح جادة حول السوق المحلية.

 

وسبق للشاب محي الدين أن حاز على جائزة PEIPS في عام 2015 ووصل االنهائي في مسابقة EDF Pulse في عام 2017 في فئة <Smart Business