منتدى "Inspire & Connect"يحتفى بتجربة رائد الأعمال محمد عبد الله ولد اياها في تطوير المحتوى المحلي

خميس, 14/07/2022 - 13:35

تميزت فعاليات النسخة الثانية من منتدى ريادة الأعمال في إفريقيا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط  ( Inspire & Connect Méditerranée)، باستضافة رجل الأعمال محمد عبد الله ولد ياها، رئيس مجموعة "MAURILOG"، لتقديم تجربته الثرية في مجال تطوير المحتوى المحلي، كنموذج يحتذى به على مستوى القارة الإفريقية ومنطقة البحر الأبيض المتوسط.
واستعرض ولد اياها خلال مداخلته أمام المشاركين، مختلف مراحل مسيرته في ريادة الاعمال، خصوصا فيما يتعلق بالشراكة مع مجموعات " Yamaha Motor" و" DBSchenker" و"Saros "، وتطوير قطاع الصناعة التحويلية على مستوى قطاع الصيد. 
وفي ختام كلمته، حث محمد عبد الله ولد اياها رواد الأعمال على الابتكار والابتعاد عن التقليد، مبزرا أن هناك الكثير من الفرص والمشاريع الواعدة التي لم يتم التطرق لها حتى الآن.
وشهدت النسخة الثانية من المنتدى، المنظمة من طرف بنك الاستثمار العام" Bpifrance "، حضور أكثر من 600 مشارك و100 متحدث، من قارتي أوروبا وإفريقيا.
وشكلت هذه النسخة فرصة لتعزيز العلاقات والتعاون بين رواد الأعمال من القارتين، وذلك من خلال بحث الفرص المشتركة للتنمية وتقديم التجارب النموذجية في مجال ريادة الأعمال.
وقد تم تنظيم هذه النسخة بالتعاون مع العديد من الشركاء، بما في ذلك بشكل رئيسي ؛ " Attijariwafa bank" و" CGEM " و" CFCIM " .

 

 

اقلام