رسالة شكر وامتنان من أسرة المرحومة مريم بنت سيدي محمد ولد عبد المالك

خميس, 13/08/2020 - 02:28

السلام علیكم و رحمة الله و بركاته

لا نملك إلا أن نقول : ( إنا لله و إنا إلیه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكیل ، اللھم أجرنا في مصیبتنا وأخلف لنا خیرا منھا)

تتقدم أسرة أهل عبدالمالك وأهل عمي وأبناء وبنات المرحومة بجزيل الشكر، وعظيم الإمتنان ،وخالص المودة والعرفان، إلي كافة الموريتانين شعبا ورسميين على ما أظهروه من مواساة لهما في رحيل الوالدة مريم بنت سيدي محمد ولد عبد المالك تغمدها الله بواسع رحمته.

وهنا نشكر باسم الأسرة الكريمة الشعب الموريتاني بكل أطيافه ،وألوانه، وفئاته ،وجهاته ،ومشايخه، ووجهائه وشخصياته، ونعبر لهؤلاء جميعا كل بإسمه ووسمه عن  عظيم امتناننا وتقديرنا على ما أبدوه من مواساة للأسرة وتعلق بالمغفورة لها.

نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور في صلاة الجنازة أوالمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال عبر وسائل الإتصال و التواصل الإجتماعي.

إن المصاب في فقدانها كان جللا والألم كبيرًٌ ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل قد خفف عنا و عن جميع أقاربها الشيء الكثير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم ،

فقد روي أن العباس رضي الله عنه لما توفي قعد ابنه عبد الله رضي الله عنه فأنشده أعرابي هذان البيتين:

اصبر نكن بك صابرين فإنما ..صبر الرعية بعد صبر الراس

خير من العباس أجرك بعده ... والله خير منك للعباس.

فقال ابن عباس: ماعزّاني أحد تعزية الأعرابي

نسأل الله تعالى ان یتغمدها بواسع رحمته و یسكنها فسیح جناته إنه سبحانه و تعالى وليُّ ذلك و القادر علیه .

شكر الله سعیكم وعظّم أجركم و جزاكم الله عنا خیرا.

 

عن أسرة المرحومة مريم منت سيدي محمد ولد عبد المالك تغمدها الله بواسع رحمته وجعلهم خير خلف لخير سلف