اكتشفوا تازيازت: ريبورتاج جديد حول "البصمة البيئية"

خميس, 18/07/2019 - 13:28

 

نواكشوط،18  يوليو 2019_سيتم بث الفيلم الوثائقي الذي عرض للمعاينة خلال لقاء في مكتب نواكشوط مع الشركاء الإعلاميين للشركة اعتبارا من يوم السبت المقبل في وقت الذروة على شاشة قناة الموريتانية وابتداء من يوم الأحد المقبل على شاشة قناة الوطنية.

 

ويمثل ريبورتاج "البصمة البيئية لتازيازت" المصور في 2018 و2019 فيلما وثائقيا يشرح بشكل واضح وشفاف العمليات المنفذة في الوقاية والتقليل من الأثر البيئي لعمليات الشركة المعدنية.

ويتضمن الريبورتاج عدة مقابلات بعضها مع عمال قطاع الصحة والسلامة والبيئة (HSE) وخاصة القسم المكلف بالبيئة، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي عمليات التخزين ومتابعة النقل.

ومن أجل تقديم المزيد من الإيضاحات حول الحدث الذي يمثله خروج ريبورتاج "البصمة البيئية"، استقبلت سكينة علاف، منسقة الاتصال، وسيدي محمد موناه، المشرف المكلف بالبيئة، والسيد محمد سالم اسويلم، مشرف السلامة في العمل، بالإضافة إلى السيدة دينابا با، المكلفة بالعلاقات المجتمعية، الشركاء الإعلاميين للشركة.

كما اغتنم نائب رئيس العلاقات الخارجية في تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م، السيد إبراهيم ولد امبارك، فرصة هذا اللقاء لاستقبال الصحفيين والرد على أسئلتهم، بالإضافة إلى تقديم بعض الملاحظات:

"ما نسعى إليه من خلال تعزيز علاقتنا مع الصحافة ودعوة الجمهور العريض لاكتشاف تازيازت، هو قبل شيء التعريف بعملياتنا بشكل أكبر وتقديم معرفة وفهم أفضل للشركة. ونود القيام بهذا في إطار علاقة ثقة مع شركائنا الإعلاميين تكون مؤسسة على الشفافية والمسؤولية وتمكن من تقديم معلومات موثوقة لشركائنا وللجمهور".

وبعد تقديم الريبورتاج، جرت جلسة أسئلة وردود حول البيئة ومواضيع أخرى ذات اهتمام بالنسبة للشركة بشكل عام في جو ودي وحار.

 

 

 

مسؤولالإعلامTasiast_Communications@Kinross.com: