الرئيس الصحراوي يهنئ ولد الغزواني (برقية)

أربعاء, 17/07/2019 - 17:12

تلقى الرئيس المنتخب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، برقية التهنئة التالية من السيد إبراهيم غالي، رئيس الجمهورية الصحراوية، الأمين العام لجبهة البوليساريو:

"السيد الرئيس المحترم والأخ العزيز

بعد انتخابكم رئيسا جديدا للجمهورية الإسلامية الموريتانية، يطيب لي أن توجه إليكم بأحر التهاني وأصدق الأماني، راجيا لكم كل التوفيق والنجاح والسداد في مهامكم المستقبلية النبيلة.

إننا لعلى يقين بأن ما تتمتعون به من مؤهلات وقدرات وتجربة ثرية ومكانة متميزة في تاريخ موريتانيا المعاصر ستتمكنون، بإذن الله، من شق طريقكم بكل نجاح في تحقيق برامجكم وخططكم، النابعة من خيارات وآمال وطموحات الشعب الموريتاني الشقيق الذي اختاركم لهذه المهمة السامية.

وإنني باسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، وإذ أجدد لكم صادق التهنئة، أؤكد لكم إصرارنا وإرادتنا الصادقة في تعزيز أواصر الأخوة والصداقة والجوار والمصير المشترك التي تربط بين شعبينا وبلدينا في الجمهورية الإسلامية الموريتانية والجمهورية الصحراوية.
كلنا استعداد للعمل معكم في قادم الأيام من أجل توطيد علاقات التعاون والتشاور والتنسيق لما يخدم صالح بلدينا وشعبينا وشعوب وبلدان المنطقة والعالم في السلم والأمن والاستقرار والازدهار.
وتقبلوا، السيد الرئيس و الأخ العزيز، أسمى عبارات التقدير والاحترام".