رسالة شكر على التعزية من أسرة أهل "اجيد" الكريمة

اثنين, 17/06/2019 - 13:21

السلام علیكم و رحمة الله و بركاته

لا نملك إلا أن نقول : ( إنا لله و إنا إلیه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكیل ، اللھم أجرنا في مصیبتنا وأخلف لنا خیرا منھا).

تقدم أسرة أهل اجيد وعلى لسان رجل واحد بجزيل الشكر، وعظيم الامتنان ،وخالص المودة والعرفان، إلي كافة الموريتانين شعبا و دولة على ما أظهروه من مواساة لها في رحيل ثلاثة من خيرة أبنائها قبل أيام في حادث سير .

وهنا نشكر باسم أهل لعصابة وتكانت وآدرار الشعب الموريتاني بكل أطيافه ،وألوانه ،وفئاته ،وجهاته وأحزابه، ومنظماته، وعلمائه ،ومشايخه، وصحافته ،ومدونيه ،وشعرائه،ووجهائه وشخصياته،ونعبر لهؤلاء جميعا كل باسمه ووسمه عن عظيم امتناننا على ما أبدوه من مواساة للأسرة وتعلق بالمغفور لهم.

نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضورفي صلاة الجنازة والمشاركة في مراسـم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال عبر وسائـل الاتصال و التواصل.

إن المصاب في فقدان مثل هؤلاء كان جللا والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراهم خفف عنا و عن جميع أقاربهم الشيء الكثير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

نسأل الله تعالى ان یتغمدهم بواسع رحمته و یسكنھم فسیح جناته إنه سبحانه و تعالى ولي ذلكو القادر علیه .

شكر الله سعیكم وأعظم أجركم و جزاكم الله عنا خیـر الجزاء.