كتلة النائب المختار ولد اخليفة تنظم مهرجانا داعما للمترشح ولد الغزواني (تقرير مصور)

أحد, 16/06/2019 - 22:21

نظمت كتلة النائب المختار ولد اخليفة مهرجانا جماهيريا بمقاطعة عرفات مساء اليوم الأحد 16 يونيو 2019 .

وبدأت فعاليات الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاه مباشرة كلمة لرئيس الكتلة النائب المختار ولد اخلفية ،حيث رحب فيها بالحضور الرسمي من طاقم الحملة والفاعلين السياسيين والأئمة  على رأسهم الشيخ ولد صالح الأمين العام لرابطة العلماء والأئمة الفوتيين وعلى رأسهم الشيخ سراج الجين.

وقال ولد أخليفة معرفا بالكتلة التي يرأسها "هذه الكتلة تضم بعض النواب ورجال الأعمال والأئمة والفاعلين السياسيين

نائب مقطع لحجار أحمد أبي المعالي

نائب لعيون عمر ولد أحمد سعيد

والشيخ محمد الغيث ولد الحضرامي الوجيه السياسي المعروف

الشيخ إسلك ولد حيده رجل الأعمال المعروف

وقال رئيس الكتلة أن هذا الحفل تم تخصيصه للفاعلين السياسيين وأنه يأتي في سبيل الوقوف وقفة رجل واحد والاتحاد من إجل نجاح مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني ، موضحا أنه صاحب خلق حميدة وهو الرجل الذي سيحافظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت ، مؤكدا على العمل من أجل نجاحه في الشوط الأول بأغلبية مريحة ، وأضاف أن الكتلة مستعدة للمشاركة في مهرجان "النصر" والتحدي الخميس القادم وسينظمون أكبر مسيرة .

وختم النائب ولد اخليفة كلمته بأن هذا الحضور وهذا التواجد يؤكد على أن جميع الإخوة يتجهون في هذا الإتجاه الداعم للمرشح.

وأثنى منسق عرفات خلال مداخلته على الكتلة وأشاد بدورها وعملها الميداني وتوجدها في كل مكان بشعبيتها ومقراتها ودعايتها شاكرا رئيسها المختار ولد اخليفة على المجهود القيم الذي يبذله.

وتوالت المداخلات في هذا الحفل والتي كانت كلها تصب في اتجاه دعم المرشح ولد الغزواني والتأكيد على العمل الميداني من تنسيق وتعبئة وتحسيس في تحقيق الفوز في ال 22 من يونيو الجاري.

وحضر هذه التظاهرة السياسية الحاشدة منسقي نواكشوط الجنوبية ومنسق حملة عرفات ومديري الحملة على مستوى مقاطعة عرفات ، وجمهور غفير من مناضلي الكتلة وأنصارها.