منسقية شباب انواكشوط : شباب المنسقية لم يتخذ بعد قراره السياسي بدعم أي مرشح (بيان)

اثنين, 18/03/2019 - 19:46

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم

بيان

كتبت بعض الصفحات خبرا مفاده دعم (شباب منسقية انواكشوط ) للمرشح الدكتور سيد محمد ولد ببكر والتنسيق معه سياسيا في الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها في منتصف العام الجاري .

ونحن في (منسقية شباب انواكشوط )إزاء هذا الخبر - والذي انتشر في بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ، انتشار النار في الهشيم - نؤكد مايلي :

- أن شباب المنسقية لم يتخذ بعد قراره السياسي بالدعم أي مرشح.

- تمسكنا بخيار التشاور والنقاش مع جميع المرشحين للرئاسيات القادمة ، والتحدث معهم جميعهم ،ومناقشة بعض القضايا الهامة التي تدخل في صميم عمل منسقيتنا ، ورؤيتهم تجاهها .

- نؤكد أننا اجتمعنا مع المرشح الدكتور : سيد محمد ولد ببكر زوال اليوم ، واستمع لمطتلبنا ورؤيتنا السياسية للمرحلة القادمة ، واستمعنا نحن بدورنا منه لبعض الرؤى والأفكار التي تخدم هذا التوجه.

- دعوتنا كافة الاطراف السياسية ، وخصوصا المدونين إلى التريث في نشر أخبار كهذه ، حتى تصدر من المكتب التنفيذي للمنسقية ، أومن يخوله المكتب التحدث بها نيابة عنه .

- أننا لم ولن نتحذ قرارا هكذا إلا بعد الاستماع لجميع المرشحين للرئاسيات القادمة ، وبعدها سنصدر بيانا يؤكد دعمنا للجهة التي تبنت مطالبنا وطروطرحنا ورؤيتنا لبناء وطننا وتنميته عموما ، وبناء وتنمية مدينة انواكشوط خصوصا ، مصب اهتمامنا ونشاطاتنا .

عن المكتب التنفيذي لمنسقية شباب انواكشوط .

بتاريخ / 18- 03 - 2019